نماء تضع إمكاناتها تحت تصرف الدولة لمساعدة متضرري الأمطار

وضعت نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الإجتماعي كامل إمكاناتهــا وطاقاتها تحت تصرف دولة الكويت ممثلة في وزارة الشؤون الإجتماعية والعمل للمساعدة في الجهود الإغاثية لمتضرري الأمطار.
وفي هذا الصدد قال رئيس مجلس إدارة نماء للزكاة والتنمية المجتمعية حسن علي الهنيدي: إنطلاقاً من المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق نماء وما تمر به الكويت من تقلبات جويه غير مسبوقة وانطلاقا من الدور المجتمعي الذي يقع على عاتقها أعلنت استعدادها  لتسخير كافة امكانياتها وفتح مقراتها  للمواطنين والمقيمين على حد السواء  في ظل الظروف الجويه الطارئة.
وبين الهنيدي أن نماء تفاعلاً مع الحدث تفتح فروعها لاستقبال المتطوعين ومن يحتاج للمساعدة في فروعها المختلفة مبيناً أن موقع الفرع الأول في محافظة الجهراء والذي يقع في منطقة سعد العبدالله قطعة 3 شارع 320 منزل 28 قسيمة 117 مشيراً إلى أن الفرع الثاني يتواجد فبمحافظة الفروانية بمنطقة الرحاب قطعة 1 شارع 25 منزل 19 قسيمة 73 أما الفرع الثالث في العاصمة بمنطقة الصليبخات قطعة 2 جادة 11 منزل 56 قسيمة 219 أما الفرع الرابع في محافظة الأحمدي بمنطقة ضاحية جابر العلي قطعة 4 شارع 2 منزل 6 أما الفرع الخامس في محافظة حولي ومبارك الكبير بمنطقة بيان قطعة 9 الشارع الثاني طريق 20 داخل سور مسجد الشيخة مريم الصباح قسيمة 900009.
وأوضح الهنيدي أن نماء أعلنت عن حزمة من المساعدات الإنسانية العاجلة لمتضرري الأمطار  مؤكداً على أن الاولوية ستكون للأسر الأكثر تضررا مؤكداً على أن الخطة التي وضعتها نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تأتي إنطلاقاً من دورها المجتمعي.
 ودعا الهنيدي المواطنين والمقيمين على حد سواء إلى عدم التردد في اللجوء لها في طلب المساعده حيث سيتم تسخير  ما تملك من  مقرات وإغاثات للمتضررين.