حملة نماء (تراهم بينا) اليوم في مول 360

تطلق نماء للزكاة والتنمية المجتمعية في جمعية الإصلاح الاجتماعي اليوم الجمعة 3 مايو 2019 حملة "تراهم بينا" والذي تهدف إلى فك كرب المدينين الذين يعانون من اكثر من مشكلة مالية أثقلت كاهلهم الديون المتراكمة والأسر الأشد حاجة في مول 360 وفي هذا الصدد قال المدير العام في نماء د. محمد العمران أن الحملة تعد نوعاً من أنواع التكافل بين المسلمين حيث تسعى نماء من خلال هذا المشروع إلى مد يد العون إلى المتعففين والمعوزين الذين لا يسألون الناس.
وأوضح العمران أن نماء للزكاة والتنمية المجتمعية ترعى أكثر من 6,000 آلاف أسرة متعففة ومحتاجة داخل الكويت، حيث استفادت من مساعداتها 6,384 أسرة بقيمة 1,228,874 د.ك مؤكداً على أن الأسر المستهدفة خلال هذا الحملة تم اختيارها بعناية وبحث اجتماعي وميداني مشيراً إلى أن الحملة تجوز فيها الزكاة وفقاً لرأى الهيئة الشرعية في جمعية الإصلاح الاجتماعي.
ووجه العمران الشكر إلى إدارة مول 360 على تعاونها لإنجاح هذا الحملة مشيراً إلى أن نماء سوف تستقبل المتبرعين طول يوم الجمعة القادمة للمساهمة في فك كرب المدينين والذين أثقلت كاهلهم الديون المتراكمة والأسر الأشد حاجة، مؤكداً على أن الاهتمام بهذه الاسر يؤكد الاصالة التي جبل عليها الكويتيون وحبهم الدائم للخير.
وأوضح العمران أن نماء للزكاة التنمية المجتمعية مؤسسة خيرية محلية رائدة في التنمية المجتمعية وتعمل داخل دولة الكويت منذ 42 عاما، وتتبنى العديد من المشاريع الخيرية والمبادرات المتميزة بهدف الجمع بين تحقيق رضا المتبرع الكريم وحاجة المستفيد والمحتاج.
وأكد العمران إلى أن أهل الكويت في حاجة إلى المزيد من الفزعة، داعيا إلى المساهمة في حملة تراهم بينا عبر الموقع الإلكتروني بكل يسر وسهولة وضمان NAMAAKW.NET أو عبر فروع نماء المنتشرة في محافظات الكويت أو عبر طلب المندوب الخيري من خلال الخط الساخن 1888833