نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تستهدف أكثر من 2500 أضحية

أعلنت نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي عن الانتهاء من توزيع كوبونات أضحية عيد الاضحى المبارك لصالح أكثر من 6000 أسرة مشيراً إلى أنها تستهدف خلال عيد الأضحى المبارك أكثر من 2500 أضحية.
وقال مدير عام نماء للزكاة والتنمية المجتمعية د.محمد العمران أن نماء تولي مشروع الأضاحي أهمية كبرى لما يحققه من احياء سنة النبي صل الله عليه وسلم وإدخال الفرح والسرور على قلوب الأسر المحتاجة  خلال أيام عيد الأضحى المبارك مبيناً أن هناك تقريبا  6000 أسرة سوف يصلها لحوم الأضاحي.
وأكد د. العمران أن نماء خصصت فريق عمل بمقرها في جمعية الإصلاح الاجتماعي على مدار ثلاثة أسابيع لتوزيع الكوبونات على أسر الأيتام والأرامل والأسر المحتاجة ، مشيراً إلى أن هذا المشروع يأتي من قبل نماء امتدادا لرسالتها في خدمة المجتمع، وإعانة الأسر المتعففة والمحتاجين طوال العام، عبر العديد من المشاريع الاجتماعية التي تنفذها في مختلف مواسم الخير.
وبين العمران أن مشروع الأضاحي أحد المشاريع الموسمية التي تنفذها نماء للزكاة والتنمية المجتمعية في عيد الأضحى انطلاقا من رؤيتها في جعل المناسبات السعيدة في حياة الناس فرصة لإيصال الدعم والمساعدة للآخرين وحرصها على ملامسة الحاجات الإنسانية والاستجابة الفاعلة معها.
وثمّن د. العمران تعاون وتكاتف محسني ومحسنات الكويت مع أنشطة ومشروعات نماء للزكاة والتنمية المجتمعية المختلفة سواء أكانت المشروعات الموسمية أو الصحية أو كفالة الايتام أو سقيا الماء أو غيرها من المشروعات التي تطلقها بين الفينة والأخرى والتي تهدف إلى إسعاد المحتاجين ونجدة الملهوفين وتذليل الصعاب على الفقراء والمساكين.