نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تطلق مبادرة "راحتك من راحتنا"

في مبادرة نوعية أطلقت نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الاجتماعي مبادرة "راحتك من راحتنا" والتي تهدف إلى توفير أشرطة فحص مرضى السكري بالتعاون مع عدد من شركات الأدوية من خلال توصيلها للمستفيدين مجاناً وبسعر التكلفة.
وفي هذا الصدد قال مدير إدارة شؤون وخدمات المستفيدين في نماء فهد زيد المطيري أنه في الأسبوع الأول من المبادرة تلقت نماء مايزيد عن 1000 اتصال من مرضى السكري واستفاد من المبادرة أكثر من 850 شخص.
وأكد المطيري أن هذه المبادرة تهتم بمرضى السكري في ظل تطبيق دولة الكويت قرار حظر التجول الجزئي وذلك في إطار مكافحتها لفيروس كورونا ويأتي استشعارً من نماء بالمسؤولية الملقاة على عاتقها تجاه هذه الفئة من خلال توفير هذه الأشرطة لهم.
وأشار المطيري أن هذه المبادرة تأتي في إطار الدور الريادي والمجتمعي لنماء للزكاة والتنمية المجتمعية، مشيراً إلى أن هذا الدور ليس غريباً على نماء ذات التاريخ الطويل والممتد والحافل بالعطاء في العمل الإنساني ومد يد العون والمساعدة إلى كل إنسان في الكويت.
وأضاف المطيري أن نماء تسعى من خلال مشروعات التي تطلقها إلى تحقيق الأمن الاجتماعي والأمن الصحي والأمن المعيشي، مما يساهم إيجابا في تعزيز روح التكافل والتعاون على الخير في المجتمع، والاستجابة لحاجات الشرائح الفقيرة وذوي الدخول الضعيفة في ظل الظروف التي تمر بها البلاد حالياً.
واختتم المطيري تصريحه بأن من يرغب بتوصيل أشرطة أجهزة فحص مرضى السكري له عليه إرسال رسالة واتس آب إلى رقم 52224393 من الساعة 8 صباحاً إلى 2 ظهراً.