نماء للزكاة والتنمية المجتمعية تطلق قدها لعبدالرحمن الكندري

تواصل نماء للزكاة والتنمية المجتمعية بجمعية الإصلاح الإجتماعي تنفيذ خططها العاجلة التي اتخذتها للمساهمة في جهود الدولة الرامية لاحتواء تفشي فيروس كورونا (كوفيد-2019) من خلال جهودها المتنوعة سواء أكانت في مجال تقديم المعقمات أو الوجبات الغذائية أوالمياه أو جهودها التوعية من خلال بث مجموعة من الفيديوهات التوعوية كما أطلقت أنشودة "قدها" لعبد الرحمن الكندري.
وفي هذا الصدد قال المدير العام في نماء للزكاة والتنمية المجتمعية سعد مرزوق العتيبي أن هذه الأنشودة مهداه إلى العاملين في الصفوف الأولى وإلى من قدموا التضحيات بصمت في كل مكان إلى أهلنا العالقين خارج الوطن إلى الشعب الكويتي كله مؤكداً أن هذه الأنشودة تعلن للعالم أن الشعب الكويتي قدها وقادر على تجاوز هذه المحن بعون الله ثم بتكاتفه.
وأوضح العتيبي أن الأزمة التي تمر بها الكويت حالياً أظهرت معدن المجتمع الكويتي الأصيل بكل شرائحه، سواء كانوا مواطنين أو مقيمين، من خلال العمل جنباً إلى جنب لمصلحة البلاد والعباد، متعاونين فيما بينهم مع الأجهزة الحكومية لتجاوز هذه المحنة بسلام، وكما نجد البذل والعطاء في الكويت نرى أداء حكومياً وأهلياً متميزاً، والجميع يرصده في مواجهة هذا الوباء وكيف تقوم الحكومة والمؤسسات الأهلية والخيرية بدور متميز في تحصين المجتمع لذا كانت أنشوه قدها.
وأكد العتيبي أن نماء تحرص كل الحرص على خدمة الإنسان في بعده النفسي والسلوكي والفكري والثقافي، إيمانا منها بأن الإنسان ليس مجرد مادة فقط، وإنما تتنوع احتياجاته لتشمل الجانب النفسي والمعرفي والثقافي والتوعوي.
وأوضح العتيبي أن هذه الأنشودة تأتي في إطار دور نماء للزكاة والتنمية المجتمعية الريادي والمجتمعي وبالتعاون مع المنشد عبدالرحمن الكندري وذلك للمساهمة في التوعية بآثار كورونا والحد من انتشاره من خلال توزيع المواد الوقائية اللازمة من كمامات وغيرها على الأسر المتعففة.