الشمري: تعزيز التواصل مع الجمهور والتعريف بمشاريعنا الخيرية

تشارك نماء للزكاة والتنمية المجتمعية، على مدار أسبوع، في معرض الكتاب الإسلامي في نسخته الـ 44، الذي تقيمه جمعية الإصلاح الاجتماعي تحت شعار« ثقافة أسرة» في أرض المعارض خلال الفترة من 23 إلى 30 الشهر الجاري، والذي تم افتتاحه برعاية وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة وحضور رئيس جمعية الإصلاح الاجتماعي د. خالد المذكور.
وفي هذا الصدد قال مسؤول التواصل الإعلامي في نماء للزكاة والتنمية المجتمعية عبدالله إسماعيل الشمري أن نماء تهدف من المشاركة في المعرض إلى تعزيز سبل التواصل بينها وبين المتبرعين من خلال المشاركة بمجموعة من المطبوعات الخيرية والتي من شأنها تعريف المتبرعين بالمشروعات الخيرية والإنسانية التي تقوم عليها نماء للزكاة والتنمية المجتمعية ومنها المشروعات الصحية والتعليمية والكفالات ومشروع الأسر المتعففة ومشروع إطعام الطعام وعلمني ولك أجري إضافة إلى مجموعة من الوقفيات والمشروعات الأخرى.
وأضاف الشمري أن نماء حريصة على إبراز مجموعة من المشروعات الخيرية بطريقة عملية من خلال وضع سيارة سقيا الماء المتنقل لتوزيع المياه على زائري المعرض كما وضعت ثلاجة بها عبوات من المياه بجانب البوث الخاص بها مشيراً إلى أن وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية وزير الدولة لشؤون البلدية فهد الشعلة تفقد المعرض وأثنى على الجهود الإنسانية والخيرية لنماء من خلال اطلاعه على مشروعاتها النوعية التي تقوم عليها كما حرصت نماء على تكريم معالي الوزير.
وأكد الشمري حرص نماء للزكاة والتنمية المجتمعية على المشاركة في هذا المعرض بصفة سنوية، من خلال عرض المشروعات الخيرية والإنسانية التي تقوم عليها، ويستقبل المعرض زوّاره خلال فترتين صباحية ومسائية.