نماء الخيرية تنعى العم أحمد الجارالله الحسن الجارالله

نعت نماء الخيرية بجمعية الإصلاح الاجتماعي العم أحمد الجارالله الحسن الجارالله، والد وزير الصحة الأسبق د. محمد الجارالله، عن عُمر 103 أعوام، ويعد الراحل من مؤسسي جمعية الإصلاح الاجتماعي في الكويت عام 1963.

وفي هذا الصدد، قال الرئيس التنفيذي لنماء الخيرية سعد مرزوق العتيبي: ببالغ الحزن وعميق الأسى، وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، تنعى نماء الخيرية إلى الشعب الكويتي وفاة أحد رواد العمل الخيري والإسلامي العم أحمد جارالله حسن الجارالله الذي وافته المنية عن عمر ناهز 103 أعوام بعد حياة حافلة بشتى صور العطاء الوطني والخيري، مشيراً إلى أن الراحل، رحمه الله تعالى، صاحب مسيرة ممتدة من البذل والتضحية والتفاني والإخلاص في خدمة العمل الخيري.

 

وأضاف العتيبي أن ساحة العمل الخيري فقدت برحيل هذه القامة الكبيرة أحد أصحاب الأيادي البيضاء الداعمين لمشاريع خدمة الفقراء وعلاج المرضى وكفالة الأيتام ورعاية طلبة العلم وإغاثة المنكوبين في مختلف أنحاء العالم، مبيناً أن الراحل كان قيمة كبيرة، خلَّف وراءه إرثاً خيرياً ووطنياً رائداً جديراً بالتقدير والاحتذاء، وجسَّد مسيرة زاخرة بالعطاء والبذل والنجاح والعمل الدؤوب في العديد من الميادين، وتحمَّل على مدى حياته المديدة مسؤوليات وطنية كبيرة.

واختتم العتيبي قائلاً: أسرة نماء الخيرية إذ تتقدم بأحر وخالص التعازي وصادق آيات المواساة إلى أسرته الكريمة وكل ذويه ومحبيه، تدعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الراحل بواسع رحمته ورضوانه، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيين والصديقين وحسن أولئك رفيقاً، وأن يلهم أهله وذويه جميل الصبر وعظيم السلوان، إنه سميع مجيب الدعاء.